اسعار الموشن جرافيك في السعودية

كيف اسوي موشن جرافيك ناجح

كيف اسوي موشن جرافيك ناجح

الخطوات العملية المثلى لإشهار نشاطك

يتسائل صاحب أي مشروع كيف اسوي موشن جرافيك ناجح، بحيث يكون فيديو إعلاني أو دعائي متكامل يساهم بشكل فعال في إشهار نشاط شركته أو مشروعه أو مؤسسته.

والإجابة على هذا السؤال لا ينبغي أن تكون من جهة غير مؤهلة أو لا تملك العلم الكافي عن مجال تصميم فيديوهات موشن جرافيك والتخصص فيه، لضمان الوصول لأكبر قدر ممكن من الانتشار وجذب العميل المستهدف بطرق مبتكرة.

ايش يعني موشن جرافيك ؟

شرح ما هي تقنية الموشن جرافيك وما فائدتها

قد يسأل سائل ايش يعني موشن جرافيك أو ما هي تقنية الموشن جرافيك وما فائدتها من حيث الإعلان والإشهار ؟

الموشن جرافيك أو الفيديو جرافيك هي تقنية حديثة نوعًا ما، تعتمد على مزج عناصر الصور والتصميمات الإبداعية مع الفكرة الإعلانية بالإضافة إلى صوت المعلق أو الموسيقى، وإخراج كل ذلك بشكل فيديو متحرك جذاب.

والمثل الشهير يقول ” صورة واحدة قد تغني عن ألف كلمة “، فما بالنا بفيديو متكامل عبارة عن سيناريو مدروس بعناية وصور متحركة وشخصيات ناطقة؟ وكل تلك العناصر الفنية تدعو المشاهد إلى معرفة المزيد عن الجهة المعلنة والتعامل معها بثقة.

 

عمل موشن جرافيك بالجوال

طريقة عمل موشن جرافيك بالجوال قد تناسب البعض ممن لديهم خبرة سابقة بهذا النوع من التطبيقات، لكنها بالتأكيد لن تكون مهمة يسيرة أو مستحبة للمبتدئين.

إذا كنت صاحب مؤسسة أو شركة أو مشروع وتريد الحصول على الفوائد المذهلة للتسويق باستخدام الموشن جرافيك يفضل أن تتعامل مع خبراء في هذا المجال، لتحقيق أفضل استثمار من إعلانك.

فيديوهات موشن جرافيك جاهزة

 

توجد العديد من النماذج لمقاطع فيديوهات موشن جرافيك جاهزة في المواقع المتخصصة، ويتم الاستعانة بها عادة عن طريق دمجها مع المقاطع الأخرى المصممة بشكل خاص للفيديو الدعائي المطلوب.

وكلما قل الاعتماد على فيديوهات موشن جرافيك جاهزة مسبقًا كلما كان التصميم الإعلاني أكثر إبداعًا وقدرة على التعبير عن المجال، وبالتالي جذب العملاء.

 

كيف اعمل موشن جرافيك متميز ؟

نحن هنا لنخبرك بأفضل طريقة عمل فيديو موشن جرافيك

لعمل موشن جرافيك متميز لا يتطلب الأمر إلا الالتزام بعدة خطوات، تمثل كل منها مرحلة مهمة وأساسية.

  • مرحلة كتابة السيناريو

وهي الفكرة الإعلانية أو النص الدعائي الذي تبنى عليه محتويات الفيديو.

  • مرحلة رسم الشخصيات

أي تصميم الشخصيات الناطقة التي يدور حولها السيناريو.

  • مرحلة التحريك

حيث يتم تحريك أبطال العمل بما يقتضيه السيناريو المطلوب.

  • مرحلة التعليق الصوتي

وهنا نضيف صوت أو أصوات المعلقين الصوتيين على الفيديو مع مراعاة التوقيتات.

وكلها مراحل مرتبطة ببعضها البعض، ويجب إنجازها بأكبر قدر من الدقة لتجنب الأخطاء، ولإخراج العمل بأفضل جودة.  

 

سعر ثانية الموشن جرافيك في شركات التصميم

نقدم لك أفضل سعر دقيقة الموشن جرافيك

يتوقف سعر ثانية الموشن جرافيك في شركات التصميم على العديد من العوامل الفنية، وفي الغالب لا يتم احتساب أسعار دقيقة الموشن جرافيك بالثانية الواحدة، ولكن حسب طلب كل عميل.

هناك عميل يطلب تصميم فيديو موشن مدته 10 ثوان، وهناك آخر يطلب فيديو موشن مدته 30 ثانية أي نصف دقيقة، وبعض العملاء يفضلون طلب تصميم أكثر من فيديو موشن جرافيك بمدد قصيرة من دقيقة إلى 3 دقائق، لكنها تكفي لتوصيل الفكرة النهائية.

 

تبغى تسوي موشن جرافيك ؟ اتصل بنا الحين

 

لو تبغى تسوي موشن جرافيك دعائي، فنحن نقدم لك أفضل أداء، التزام بمواعيد التسليم، أسعار مناسبة، تنفيذ في أسرع وقت ممكن، ودون أن يؤثر ذلك على جودة فيديو الموشن جرافيك المتفق عليها.

اتصل بنا الآن للطلب والاستعلام، أو شاهد المزيد بموقعنا للتعرف على تفاصيل خدماتنا.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحبا
كيف استطيع مساعدتك؟